10 مثير للإعجاب هالوين ازياء ضخمة - 💡 Fix My Ideas

10 مثير للإعجاب هالوين ازياء ضخمة

10 مثير للإعجاب هالوين ازياء ضخمة


مؤلف: Ethan Holmes, 2019

داخل هذا الزي الرائع من ديابلو ، يقع المصمم الموهوب كريزل إنجريسو.

لقد حان الوقت من هذا العام مرة أخرى عندما يرتدي الأطفال والكبار على حد سواء أزياءهم للاحتفال بعيد الهالوين. في حين أن الأزياء التي يتم شراؤها من المتاجر كبيرة في حد ذاتها ، إلا أن الأزياء العملاقة المفصلة تحظى بأكبر قدر من الاهتمام. كما يقول المثل "الذهاب كبيرة أو العودة إلى المنزل" والأزياء في هذه الجولة تثبت بالتأكيد أن أكبر في بعض الأحيان أفضل.

إلى جانب كونها كبيرة ، هذه الأزياء فريدة من نوعها في حد ذاتها مع المبدعين وضع تدور الخاصة بهم على غريب وغير عادي. من الرؤوس الرقمية الكبيرة إلى تصميمات الوحش المعقدة في كل مجدها المصنوع من DIY. لم يتم شراء أي شيء من متجر أزياء متخصص ولكن تم تصنيعه يدويًا بتفاصيل مخيفة. انقر على الروابط للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه وكذلك غيرها من الفنانين الموهوبين أدناه.

يعرض مشروع Big Ros من Dan Rosenfeld وجهه على شاشة LCD مقاس 24 بوصة في الوقت الفعلي.

عيد الهالوين بدون تمثال Zombie Lego Mini لـ Aprilyn P لن يكون نفسه.

تعاونت مدرسة ستان وينستون لفن الشخصيات مع Wired لإنشاء Giant Robot Mech.

زي هالو إيليت العملاق في Kre8 FX مدعوم من قِبل مرتديها وكذلك متحكمين.

تم تصميم هذه الأزياء الفراشة فعليًا لحكاية حية من تصميم Zina Brown.

زي جيسون سميث للأجانب Power Loader Baby هو مدعوم من Dad.

Reko Rivera و John Savio's Working iPhone Costumes يستخدمان شاشة مقاس 42 بوصة مدعوم من iPhone.

دانييل بوليو ونيك بولس Rideable Arcade Hecarim من League of Legends.

يبلغ طول زي حارس روفليتش من حارس المقبرة أكثر من 8 أقدام وهو مصنوع من سلك الدجاج وفواتير الهاتف القديمة.



قد تكون مهتمة

كائنات Sci-Fi والمزيد المصنوعة باستخدام طابعة Spectrum Z510 ثلاثية الأبعاد (معرض الصور)

كائنات Sci-Fi والمزيد المصنوعة باستخدام طابعة Spectrum Z510 ثلاثية الأبعاد (معرض الصور)


أداة مراجعة: و Easydriver

أداة مراجعة: و Easydriver


أداة مراجعة: Schröder 9 "اليد الحفر

أداة مراجعة: Schröder 9 "اليد الحفر


أداة الاستعراض: DeWalt 20V Impact Driver

أداة الاستعراض: DeWalt 20V Impact Driver